القائمة إغلاق

#جامعة_حلوان تشارك بمهرجان “Maker Faire Cairo” ” ميكر فير كايرو” ٢٠٢٢

شاركت إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان من خلال طلاب فريق روبوتكس هندسة حلوان وطلاب فريق أنجاد هندسة المطرية في أكبر مهرجان للابتكار والإبداع مهرجان “Maker Faire Cairo” ” ميكر فير كايرو”.
وجاءت مشاركة جامعة حلوان بدعم ورعاية الأستاذ الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والاستاذ الدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور محمود المسلاوي عميد كلية الهندسة بحلوان، الأستاذ الدكتور محمد حسنين ربيع عميد كلية الهندسة بالمطرية.
وبريادة الأستاذ الدكتور أحمد فاروق مستشار أ.د. رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والجامعية بجامعة حلوان.
ويعد مهرجان “Maker Faire Cairo” ” ميكر فير كايرو”. ينظم من قبل شركة صنعة تك (الشركة الأم لفاب لاب مصر) بالتعاون مع المركز الأمريكي بالقرية الذكية والذي شارك فيه أكثر من 150 مشروع مختلف، بالإضافة إلى 50 ورشة عمل في مجالات مختلفة أبتداء من فن “الاوريجامى”، ووصولا إلى الروبوتس والغواصات والابتكارات ، إلى جانب عدد من المحاضرات لعلماء ودكاتره ورؤساء شركات مؤثرين، ومجموعة من النشاطات والمسابقات.
ويشارك طلاب جامعة حلوان تحت إشراف الأستاذ راشد عصام مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، الاستاذ مدحت علام مدير إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.
??إدارة الإعلام – جامعة حلوان

عدد الزيارات 750 , زيارات اليوم 1