القائمة إغلاق

مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان يعلن عن فتح الحجز لدورات اللغة الألمانية لطلاب الجامعات المصرية

يعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان، تحت رعاية الاستاذ الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والاستاذة الدكتورة مها حسنى عميد الكلية، وإشراف الدكتور شادى الكردى مدير المركز، وذلك بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات ومعهد جوتة الألماني عن بدء الحجز في دورات اللغة الألمانية لطلاب الجامعات المصرية.
ومن جانبه أفاد الأستاذ الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة أن الجامعة حريصة على تقديم العديد من الدورات التدريبية لتقديم خريج مميز قادر على مواكبة متطلبات سوق العمل ، حيث أنها تساهم في تشكيل وعي الطلاب وتنمية مهاراتهم وتساعد علي صقل مواهبهم في مختلف المجالات.
كما أكدت الاستاذة الدكتورة مها حسنى عميد الكلية انه تم إنشاء مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب بهدف عقد دورات تدريبية تؤهل الطلاب وتساهم فى رفع كفاءة الدراسة والبحث بالاشتراك مع بعض الجهات المعنية وكذلك رفع الكفاءة المهنية في تخصصات مختلفة .
وقد أوضح الدكتور شادي الكردي مدير المركز ان الدورة التدريبية تهدف إلى تنمية قدرات المتدرب، والحصول على فرص وظيفية أفضل فى المستقبل وذلك من خلال تطوير مهارة اللغة الألمانية.
كنا أعلن مدير المركز أن هناك تخفيض ٥٠% لطلاب كلية الهندسة وكلية الطب .
للحجز والاستعلام التوجه لمركز اللغات بكلية الآداب، حيث أن المستندات والرسوم المطلوبة هى صورة البطاقة.
?? إدارة الإعلام .. جامعة حلوان
تابعونا على ?
قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تحتوي على النص '‏እትዲላንላ LCSP لعرس d وهر_اعادراريان_علنسعا صتلحة إعلان مهم جاممةحلوات يطن مرکز اللغات للأغراض المتخصصة بالتعاون مع المجلس الأعلي للجامعات ومعهد جوتة الألماني عن بدا الججز في دورات اللفة الألمانية لطلاب الجامعات المصرية كلية الأداب للحجزو الاستعلام سر عة التوجه لمرکز اللفات المستندات و الرسوم المطلوبة: ١٠٠٠جنبها جنيها للستوي + صورة البطاقة تخفيض. % لطلاب كلية الهندسة وكلية الطب‏'‏‏

عدد الزيارات 3,573 , زيارات اليوم 103