القائمة إغلاق

المجلة العلمية للملكية الفكرية وإدارة الإبداع التي يصدرها المعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان تحصل علي سبعة من سبعة في تقييم المجلات العلمية الصادرة عن المؤسسات التعليمية والبحثية في مصر

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتائج تقييم المجلات العلمية الصادرة عن المؤسسات التعليمية والبحثية في مصر، ولقد حصلت المجلة العلمية للملكية الفكرية وإدارة الإبداع التي يصدرها المعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان علي سبعة من سبعة.
وأوضح الاستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان أن هذه المجلة الأولي والوحيدة المتخصصة في نشر البحوث باللغتين العربية والإنجليزية علي مستوي مصر والشرق الأوسط، ويضم مجلس تحريرها علماء من مصر والمملكة المتحدة وألمانيا واستراليا والإمارات.
وصرح الدكتور ياسر جاد الله عميد المعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان أنه تم اطلاق المجلة علي بنك المعرفة في 2019، ووصل عدد البحوث المنشورة بها ما يقرب من 150 بحث، وتم اختيارها لرفعها علي موقع معامل التاثير العربي الذي أطلقه اتحاد الجامعات العربية.
كما تتصدر المجلة العلمية للمعهد كل ثلاثة أشهر وهي مجلة محكمة blinded ويتم التعامل معها الكترونيا، وتركز المحاور الأساسية للموضوعات الممكن النشر فيها في الملكية الصناعية والملكية الأدبية والفنية.
وتتناول الملكية الصناعية براءات الاختراع والعلامات التجارية والمؤشرات الجغرافية والتصميمات الصناعية.
أما الملكية الأدبية والفنية تركز علي حقوق المؤلف والحقوق المجاورة مثل حقوق الأداء العلني وحقوق هيئات الإذاعة وحقوق منتجي التسجيلات الصوتية.
💥💥إدارة الاعلام – جامعة حلوان
لا يتوفر وصف للصورة.

عدد الزيارات 846 , زيارات اليوم 1