القائمة إغلاق

#جامعة_حلوان تستعد لعقد مؤتمر “واقع ومستقبل التغيرات المناخية المحلية والعالمية” أكتوبر المقبل

اجتمعت اللجنة العليا المعنية بالتحضير لمؤتمر “واقع ومستقبل التغيرات المناخية المحلية والعالمية” المُقرر انعقاده أكتوبر المقبل في جامعة حلوان خلال الفترة من ٣ : ٥ أكتوبر ٢٠٢٢، ورأست الاجتماع الأستاذة الدكتورة منى فؤاد عطية القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث حيث تابعت سيادتها جهود اللجان المختلفة في التحضير للمؤتمر.
حضر الاجتماع الدكتورة أ.د / سناء حجازى مقرر المؤتمر، أ.د / منى سامح ابوهشيمة. أستاذ بكلية التربية، أ.د / رويدا عبد الحميد صادق أستاذ بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، أ.د / محمد دخيل أستاذ بكلية العلوم، أ.د/ احمد عبد الغني. أستاذ بكلية الفنون الجميلة، ا.م.د/منار سليم فوده استاذ مساعد بكلية العلوم .
وتضمن الاجتماع التعرف على آخر ما وصلت إليه اللجان المختلفة ومناقشة الخطة الزمنية و أجندة المؤتمر، والمحاور الرئيسية للمؤتمر ومناقشة الجلسات العلمية المنعقدة خلال أيام عمل المؤتمر بالإضافة الي تقديم المقترحات التي يمكن إدراجها في برنامج المؤتمر بما يضمن ظهور المؤتمر بصورة مشرفة وأثر بالغ في مواجهة التحديات المناخية.
وناقش الاجتماع جهود جامعة حلوان المبذولة خلال الفترة السابقة في مجال مكافحة تغير المناخ في جميع كليات الجامعة التي انطلقت جميعها متحدة في عقد العديد من المؤتمرات والندوات وورش العمل والمسابقات والمبادرات من أجل التحضير لمؤتمر جامعة حلوان أكتوبر المقبل تحت عنوان “واقع ومستقبل التغيرات المناخية المحلية والعالمية” بالتزامن مع استعدادات مصرية لاستضافة مؤتمر الأطراف الـ 27 للتغيرات المناخية نهاية العام الجاري بمدينة شرم الشيخ، وذلك انطلاقا من المشاركة المجتمعية للجامعة.
وفي ختام الاجتماع تم التأكيد علي ضرورة مواصلة الجهود التحضيرية في كافة اللجان وسرعة الإنتهاء من التحضيرات اللازمة لتنفيذ أهداف المؤتمر والخروج بنتائج موضوعية وشاملة ووضع خطة من أجل تحقيق استدامة هذه الجهود في مواجهة تغير المناخ.
💥💥إدارة الإعلام – جامعة حلوان

عدد الزيارات 227 , زيارات اليوم 1