القائمة إغلاق

كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان تشارك في معرض للأعمال الفنية بمقر المعهد الفرنسي بالمنيرة بالقاهرة

شاركت كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان في معرض للأعمال الفنية بمقر المعهد الفرنسي بالمنيرة بالقاهرة، ويأتى ذلك برعاية الأستاذ الدكتور عمرو محمد سامي عميد الكلية، والأستاذة الدكتورة أمنية يحيى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع مؤسسة Cairo climate talks
وهي مؤسسة مصرية معنية بحماية البيئة تحت رعاية وزارة البيئة وسفارة ألمانيا.
وقد اوضح الاستاذ الدكتور عمرو سامى عميد الكلية أن ذلك يأتى في إطار إهتمام كلية الفنون الجميلة بالتغيرات المناخية تمهيدا لمؤتمر الجامعة الذي سوف يعقد خلال شهر أكتوبر ومؤتمر التغيرات المناخية الذي سوف يعقد في نوفمبر القادم بشرم الشيخ .
حيث شاركت كلية الفنون الجميلة بسبعة أعمال والخاصة بقسم النحت شعبة إعدادي فنون تحت إشراف الأستاذ الدكتور محمد رضوان رئيس قسم النحت، والأستاذ الدكتور إيهاب الطوخي الأستاذ بقسم النحت، وقد تم اختيار الأعمال المشاركة بمعرفة المهندسة / أميرة أنور .
هذا وتأتي المشاركة بناء على دعوة من سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية بالقاهرة للكلية لعرض جزء من الأعمال الفنية الإبداعية والرائعة للطلاب والمعاد تدويرها .
وجدير بالذكر أنه يهدف الحدث إلى تعليم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10-15 سنة ، الجوانب المختلفة لتغير المناخ وتغير السلوك.
📌 إدارة الإعلام .. جامعة حلوان
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

عدد الزيارات 945 , زيارات اليوم 5