القائمة إغلاق

للعام الثاني علي التوالي فوز فريق Enactus Helwan BIS بالمركز الثاني علي مستوى الجامعات المصرية لعام 2022 في المسابقة السنوية Enactus Egypt

للعام الثاني علي التوالي يفوز فريق Enactus Helwan BIS بالمركز الثاني علي مستوى الجامعات المصرية لعام 2022 في المسابقة السنوية Enactus Egypt بالاضافه الي ذلك الفوز بالمركز الاول بالعديد من الجوائز الفردية المقدمة من العديد من الشركات والمتعلقه بالابتكار والرياده والتنميه المستدامة وغيرها من الموضوعات، حيث يشارك فريق كلية التجارة تحت رعاية الأستاذة الدكتورة اماني فاخر عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال.
ويتكون فريق Enactus Helwan BIS من طلاب برنامج نظم معلومات الأعمال BIS – كلية التجارة وإدارة الأعمال – جامعة حلوان. ويعد فريق Enactus Helwan BIS هو الفريق الوحيد المشارك بأسم برنامج علي الرغم من ان جميع الفرق المشاركة هي فرق ممثلة لجامعات.
وأشادت اللجنه المنظمه بالمجهود والأداء المتميز للفريق منذ اكثر من 3 سنوات وكان قاب قوسين من تحقيق المركز الأول هذا العام.
وقد عبرت الأستاذة الدكتورة اماني فاخر عميد الكلية عن سعادتها بأبنائها الطلاب من برنامج BIS علي المجهود المبذول والأداء المشرف لطلاب البرنامج، وكذلك علي الافكار المبتكرة التي قاموا بتنفيذها. وأشادت بمجهود إدارة البرنامج في دعم الشباب لمزيد من المشاركات في المسابقات الطلابية.
وقد أشار دكتور محمد عبد السلام منسق برنامج BIS والمشرف الأكاديمي للفريق علي حرص إدارة البرنامج علي دعم الفريق وتقديم كافه التسهيلات وازالة كافة العقبات في سبيل المضي في تحقيق الانتصارات وهذا ما تحقق في السنة الماضية والحالية. كما أشاد بالمستوى المتميز للفريق وشعوره بالفخر من انطباع السادة المحكمين من اللجنه المنظمة.
وقد شارك الفريق هذا الموسم بمشروعين ريادينِ هما :
الأول Mangifera وهو المشروع الاول من نوعه في مصر الذي يهدف لتنميه الدخل القومي المصري من انتاجية المانجا. و ذلك عن طريق إيجاد علاج لمرض العفن الهبابى الذى دمر محصول المانجو لأكثر من ٥ سنين واستخدام بذر المانجا لاستخراج زيت المانجو المستخدم فى الصناعات الغذائية و صناعات الأدوية.
المشروع التاني هو emmer و هو أول مشروع يقدم حلول لمشكله نقص انتاجيه القمح و ذلك عن طريق شراكه مع مركز البحوث الزراعيه بأستخدام تحليل البيانات الالكتروني . واستخدام مخلفات القمح لانتاج المادة المصنعة للورق لاول مرة فى مصر و استخراج مادة السيليكا اللى تدخل فى تنقية الزيوت و بذلك تم إعادة تدوير مخلفات الطعام و المخلفات الزراعية و البلاستيكية و كل ذلك جاء مع توفير فرص عمل لكثير من الرجال والسيدات وإدارة مشاريعهم الخاصة
والجوائز التي حصلوا عليها هي
● second place in Egypt 🏆🥈
● first place in our league 🏆🥇
● 1st place in special competition Orascom on innovation 🥇
● 1st place in special competition PEPSICO on recycle for tomorrow 🥇
● 1st place in special competition Banque du cairo on triple bottom lines 🥇
● 1st place in special competition juhayna on sustainability 🥇
● 1st place in special competition EBE on exporting🥇
● 1st place in special competition Orange on entrepreneurship 🥇
وقد حقق الفريق ذلك الإنجاز بمساهمة اكثر من ١٥٠ طالب وطالبة وبإدارة فريق مكون من مريم يحيى ، سلمى محمد ، علا رفعت ، ماريام جورج ، حازم تامر ، احمد النجار ، فيلوباتير ماجد ، فرح خالد ، سلمى بهجت ، حبيبة تامر ، ميار مصطفى ، مينا ماجد ، ابراهيم هشام، سلمى ناصف.
و بعد تقديم presentation من أفضل ال presentations المقدمة فى تاريخ Enactus Egypt من الطلاب : حمزة عاطف ، عائشة وليد ، منة صبرى ، زياد هشام وللاطلاع علي ال Presentation الخاص بالمسابقه اضغط علي اللينك التالي
💥💥إدارة الإعلام – جامعة حلوان

عدد الزيارات 642 , زيارات اليوم 4