القائمة إغلاق

٩ يونيو إنطلاق معرض “الدراسة في اليابان ٢٠٢٢” بالتعاون بين كلية الصيدلة ومكتب العلاقات الدولية #جامعة_حلوان

تنطم كلية الصيدلة جامعة حلوان بالتعاون مع مكتب العلاقات الدولية تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة مني فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وإشراف أ.د سامح سرور عميد الكلية، الاستاذة الدكتورة ميادة بلال مدير مكتب العلاقات الدولية، معرض عن التعليم في اليابان ومبادرة التعليم في اليابان.
وتأتي المبادرة المصرية اليابانية في التعليم إنطلاقا من توجهات القيادة السياسية المصرية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالشباب ودعمهم وتطوير مستوي التعليم في مصر.
ويتضمن معرض “الدراسة في اليابان ٢٠٢٢” والذي يعقد لطلاب الدراسات العليا وطلاب السنوات النهائية محاضرات عن البرامج الدراسية والمنح المتاحة في مختلف التخصصات، من خلال المبادرة المصرية اليابانية في التعليم.
كما يتضمن أيضا عرض لفرص إجراء بحوث ما بعد الدكتوراة في المؤسسات البحثية اليابانية
ويعقد المعرض في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا يوم ٩ يونيو ٢٠٢٢ بمقر قاعة الاجتماعات بالمبني الإداري
??إدارة الإعلام – جامعة حلوان
قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏حامدتو 九州大学 AUDKA CHANCE UNIQUE JAPAN IN STUDY το كلية الصيدلة بالتعاون مع مکتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان ينظمان معرض الدراسة فى اليابان 2022 لطلاب الجامعات والدراسات العليا محاضرات عن البرامج الدراسية والمنح المتاحة معلومات عن المبادرة المصرية اليابانية للتعليم الخميس ويونيو 2022 الساعة 12 ظهراً تحت رعاية أ.د ممدوح مهدی رئيس جامعة حلوان أ.د منی فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ku-cairo.com‏'‏

عدد الزيارات 3,482 , زيارات اليوم 6