القائمة إغلاق

سوفت وير لمتابعة الضغط و السكر والاكسجين و درجة الحرارة فكرة مشروع تخرج بهندسة حلوان

📌📌 سوفت وير لمتابعة الضغط و السكر والاكسجين و درجة الحرارة فكرة مشروع تخرج بهندسة حلوان
📌📌 الدكتور ماجد نجم.. تقديم كافة أوجه الدعم للطلاب المبدعين
تتوالى ابداعات طلاب هندسة حلوان حيث نجح فريق منهم فى ابتكار فكرة مشروع عبارة برنامج software من خلاله يتم متابعة الضغط و السكر والاكسجين و درجة الحرارة وكذلك النبض وأيضا يعمل على التنبيه بمواعيد الدواء، وذلك بدعم ورعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد الدسوقى القائم بعمل عميد كلية هندسة حلوان.
وقد أشاد الأستاذ الدكتور ماجد نجم بابتكارات طلاب جامعة حلوان الغنية بالابداع، وقال إ ن الشباب هم من يساهمون في بناء مستقبل ونهضة مصر لتحقيق التنمية المستدامة، مؤكدا على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للطلاب المبدعين والموهوبين، وأن كلية الهندسة بها كوادر مميزة ومبدعة ومبتكرة فى مشروعات تخرجهم.
وقد أفاد الأستاذ الدكتور محمد الدسوقى القائم بعمل عميد كلية هندسة حلوان، بأن كلية الهندسة بالجامعة تزخر بمشروعات التخرج المتميزة التي تدل على إبداعات الطلاب وفكرهم المستنير، حيث تسعى الكلية إلى إعداد خريجين مؤهلين فى التخصصات الهندسية المختلفة وتزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لخدمة مؤسسات سوق العمل.
هذا وتعمل فكرة المشروع على تخزين التشخيصات السابقة، ومواعيد الأدوية القديمة، والأشعة والتحاليل، ويعطى تنبيه وقت الطوارئ للمريض، كما أن الدكتور يمكنه أن يستخدم الـ software لمتابعة المرضى وحفظ بياناتهم، يمكن الاستفادة من فكرة هذا المشروع كمرافق لمريض لانه يعطى الإشارات الخاصة بالمريض طول الوقت لمتابعة حالته.
يشرف على المشروع الدكتورة هدير أحمد ويتكون فريق العمل من الطالب أحمد أسامة محمد، الطالبة سندس مصطفى، الطالب زياد سلامه .
📌📌 إدارة الإعلام .. جامعة حلوان

عدد الزيارات 343 , زيارات اليوم 4