القائمة إغلاق

الأحد.. جامعة حلوان تعقد الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

في إطار جهود جامعة حلوان في مواجهة التغيرات المناخية لدعم جهود الدولة المصرية ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة تحت رعاية الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل رئيس الجامعة، والأستاذة الدكتورة منى فؤاد عطية القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية والتي اطلقتها الحكومة المصرية، بالتزامن مع استضافة ورئاسة مصر المؤتمر Cop 27 وفقا لرؤية التنمية المستدامة ٢٠٣٠.
وتعقد الندوة يوم الأحد الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢٢ بقاعة العلاقات العامة الدور الأرضي بمبنى رئاسة الجامعة.
وتستهدف المبادرة حماية البيئة والتعامل مع التغير المناخى وتحديات البيئة، وتعظيم استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى إطار خطة الدولة علي أرض الواقع والتحول الرقمي والوصول إلى مختلف الفئات مجتمعيا وجغرافيا.
بالإضافة إلي نشـر الوعى المجتمعـى حـول تـحـديات التغيـر المنـاخـي وقـدرات التكنولوجيات الحديثة.
وتمكين المرأة في مجال مواجهة تحديات التغير المناخي والبيئة، وأيضا إدماج كافة أطياف المجتمع في إيجاد حلول لتحديات التغير المناخى والبيئى.
تأتى هذه المبادرة بشكل متزامن مع استضافة مصر قمة المناخ بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، حيث أن هدف المبادرة الريادة في التعامل مع البعد البيئى وآثار التغيرات المناخية في إطار مجال التنمية المستدامة والذكية، وذلك من خلال وضع خريطة على مستوى المحافظات للمشروعات الخضراء الذكية وجذب الاستثمارات اللازمة لها.
💥💥إدارة الإعلام – جامعة حلوان
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

عدد الزيارات 9,587 , زيارات اليوم 1,165