Untitled Document

رئيس جامعة حلوان يدين الحادث الإرهابي بمدينة الشيخ زويد بسيناء

2019-01-25_193834
يتقدم الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وأسرة الجامعة من السادة النواب والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بخالص التعازى وبمزيد من الحزن والأسى لأسر شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع بمدينة الشيخ زويد بسيناء، أثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد، حيث قام شخص انتحاري يبلغ من العمر 15 عاما، بتفجير نفسه بالقرب من القوة الأمنية، مما أسفر عن استشهاد ضابطين وفردي شرطة، واستشهاد 3 مواطنين أحدهما طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بالإضافة إلى إصابة 26 مواطنا تم نقلهم للمستشفى.
وتمني رئيس جامعة حلوان الشفاء العاجل لجميع المصابين مؤكدا دعم الجامعة الكامل لجيش مصر الباسل وشرطة مصر الأبطال في حربهم على الإرهاب.
وأوضح الأستاذ الدكتور ماجد نجم أن الحادث يستهدف جميع المصريين بهدف زعزعة استقرار الأمن إلا أن الحادث لن ينال من ثقة المصريين في القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يسعى إلى تأمين البلاد وحمايتها من يد الإرهاب الغاشم، مشيرا إلى أن المصريين جميعا يصطفون إلى جانب رجال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة لحماية بلادهم لأن إستهداف الإرهاب للامنين عمل خسيس وهو من الأمور المحرمة التي تتنافى مع التعليمات السماوية.
وأكد رئيس جامعة حلوان تضامن الجامعة مع مؤسسات الدولة والقيادة الحكيمة في مواجهة الإرهاب الذى لا دين له، وتؤكد جامعة حلوان على ثقتها الكاملة في الدولة خلال حربها المقدسة دفاعا عن تراب الوطن في مواجهة الإرهاب للحفاظ على سلامة الجميع واثقين من انتصار مصر على الإرهاب .. وتحيا مصر

63 total views, 1 views today

Login

Lost your password?