التأمين الصحى

تقوم جامعة حلوان بتوفير الرعاية الصحية للطلاب الوافدين .. يتم وضع لوحات ارشادية أمام بوابة الجامعة بها ارشادات عن الوحدات العلاجية الموجودة بالكليات وعن الإدارة الطبية.

 كما يوجد عيادات للطلاب تعمل 24 ساعة فى مبنى 9 للبنين ومبنى 12 للبنات فى مبانى المدن الجامعية داخل الحرم الجامعى

من حق كل طالب التوجه للوحدة العلاجية الموجودة  بالكلية التابع لها سواء داخل أو خارج الحرم الجامعى ليطلب بطاقة صحية  وهى تعتبر ملفه الطبى لأنه يستمر معه طوال سنوات الدراسة .. ولاستلام الملف الطبى يجب ان يكون مع الطالب كارنيه الكلية للعام الدراسى الجديد .

فى حالة التعرض لحالة مرضية مفاجئة أو حادث داخل الجامعة على الطالب التوجه للعيادات الموجودة بالكليات أو التوجه للإدارة الطبية ولو تعرض الطالب لحالة طارئة خارج الحرم عليه  التوجه إلى مستشفى جامعة حلوان  بمنطقة حلوان أو إلى أقرب مستشفى حكومى أو أيا من المستشفيات التى تتعاقد معها الجامعة وهى مستشفى الطلبة بالجيزة ومستشفى العجوزة ومستشفى هليوبوليس ومستشفى بهمان للصحة النفسية بحلوان ومستشفى دار المقطم  للصحة النفسية ومستشفى القصر العينى الفرنساوى ويتم الدخول بالدرجة الثانية العادية ويتم ابلاغ الجامعة بالإدارة  الطبية  على تليفون 25569518 خلال 48 ساعة من تاريخ الدخول بتقرير عن الحالة .