مجلس الادارة

يتم تشكيل مجلس إدارة المركز بقرار من رئيس الجامعه وفقا للنظام الذى يضعه مجلس الجامعه ويتكون مجلس الإدارة من 12-15 عضوا وتكون مدة العضوية عامين قابلين للتجديد.

يعتمد مجلس الجامعة تشكيل المجلس علي النحو التالي :

 

  • أ.د/ رئيس الجامعة أو من يفوضه من نواب رئيس الجامعة                         (رئيسـاً)
  • أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة                     (عضواً)
  • أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب                                     (عضواً)
  • أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث                          (عضواً)
  • أ.د/ مدير المركز                                                                              (عضواً)
  • اثنان من مديرى وحدات ضمان الجودة                                                  (عضواً)
  • اثنان من الخبراء بالمركز
  • ثلاثة من المهتمين بعمل المركز من خارج الجامعة من                             (عضواً)
    • رجال الأعمال أو الصناعة أو القطاعات الخدميه
  • أمين الجامعة أو من يفوضه من الأمناء المساعدين                                 (عضواً)
    • المراقب المالي والإداري للمركز (وهو يشارك في اجتماعات المجلس دون أن يكون له صوت معدود عند التصويت علي قرارات المجلس).

 

  • ويجوزعند الضرورة دعوة مديري وحدات ضمان الجودة بالكليات، أو أي شخصيات أخرى، من داخل الجامعة أو من خارجها، لحضور اجتماعات مجلس الإدارة دون أن يكون لهم حق التصويت أو الاعتراض على قرارات المجلس.
Total Views: 105 ,