أهم خدمات المكتبة الرقميه

أهم الخدمات التى تقدمها المكتبة الرقمية :

 بدءاً من يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022 سيتم تفعيل منظومة التحول الرقمي بالمكتبة الرقمية جامعة حلوان ؛ حيث سيصبح بإمكان الباحث الحصول على كافة خدماته من خلال المراسلات عبر ايميله الجامعى دون الحاجة للحضور الى مقر المكتبة الرقمية .
يرجي من السادة الباحثين الاطلاع على كافة المرفقات المتعلقة بالخدمة المطلوبة واتباع التعليمات بشكل صحيح للحصول على الخدمة المراد الحصول عليها فى اسرع وقت ممكن وبسهولة .

للاطلاع على كيفية التقدم لطلب كود الدفع الالكترونى برجاء الدخول على الرابط التالى ومعرفة كافة التفاصيل :

https://www.facebook.com/162891347126096/posts/5228714483877065/

ملحوظة هامة جدا :

لم يعد مسموحاً الحصول على أى افادات او تقارير واستلامها باليد من مقر المكتبة الرقمية إلا لخدمة تسليم نسخة الرسالة (بعد مناقشتها) فقط .

للاستفسار والتواصل يرجى مراسلاتنا عبر ايميلاتنا الرسمية :

خدمة الدفع الالكترونى (طلب كود الدفع)
digitallibrarycode@hq.helwan.edu.eg
خدمة الفحص بغرض الترقي
digital_library@hq.helwan.edu.eg
خدمة الفحص الشخصى وفحص مقالات للنشر
digital_libraryjournal@hq.helwan.edu.eg
خدمة فحص الرسائل الجامعية
digital.librarythe@hq.helwan.edu.eg
خدمة استخراج افادة بعنوان خطة البحث (للتسجيل)
digital_librarycd@hq.helwan.edu.eg
خدمة استلام نسخة من الرسالة العلمية ( بعد مناقشة الرسالة )
digital_libraryfull@hq.helwan.edu.eg
خدمة الاشتراك فى بنك المعرفة المصرى
digital.library.EKB@hq.helwan.edu.eg
علماً بأن التواصل لابد ان يتم عن طريق الايميل الجامعى للباحث ولا ينظر الى اي ايميل اخر غيره
يتم الرد يوميا ماعدا الجمعة والسبت والاجازات الرسمية من الساعة 9 الى الساعة 2