الصفحة الرئيسية   |    عن الكليه   |    الاقتراحات والشكاوى  
  الخدمات الالكترونية وحدة تكنولوجيا المعلومات ضمان الجودة والاعتماد شئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع الدراسات العليا والبحوث شئون التعليم والطلاب مجلس الكليه  
 
 
 
القائمة الرئيسية 
BIS - FMI تنسيق شعبتى اللغات والبرامج الجديده  
الاقسام العلميه
قسم المحاسبه  
قسم الاقتصاد والتجارة الخارجية  
قسم إدارة الأعمال  
قسم الرياضة والتأمين والإحصاء  
قسم العلوم السياسية  
قسم نظم المعلومات  
البرامج التعليميه الخاصة
شعبه اللغات  
BIS برنامج نظم معلومات الاعمال  
FMI برنامج الأسواق والمنشأت الماليه  
PPP برامج الدراسات العليا المهنيه    
التعليم المفتوح  
إدارة المستشفيات  
شروط الالتحاق والقبول بالكلية
الهيكل الإدارى
قررات مجلس الكليه
الجداول الدراسية
جداول الامتحانات
نتائج الامتحانات
الاحداث الهامة
المؤتمرات والندوات  
التعيينات والترقيات  
المناسبات  
مكتبة الكلية
الدورات التدريبية
رعاية الشباب
البوم الصور
أرشيف الأخبار
كليه التجاره - جامعه حلوان

 أخر الأخبار                                                   اخبار باللغه الانجليزيه

2015-08-29      اعادة فتح باب التنسيق الالكترونى للبرامج الجديدة وشعبة اللغات استثنائيا مرة أخرى حتى يوم الاربعاء 2/
   حرصا من ا.د. عميد الكلية على مبدأ تكافؤ الفرص وعلى مصلحة ابنائنا الطلاب تقرر مد فتح باب التقدم الكترونيا للتنسيق الداخلى للكلية استثنائيا مرة اخرى نظراً للاقبال الكبير حتى يوم الاربعاء الموافق 2/9/2015 الساعة الثانية ظهراً المحولين الكترونيا من خلال مكتب التنسيق من خلال تقليل الاغتراب، وكذلك لمن تخلفوا عن التقديم فى المراحل السابقة ، وبالتالى ويتم اعلان مواعيد الحضور واسماء المتقدمين يوم الخميس 3/9/2015 الساعة التاسعة مساءا، وتكون ايام الحضور هى ايام الاسبوع القادم من الأحد 6/9/2015 إلى الأربعاء 9/9/2015، برجاء التكرم بمراجعة الشروط والمستندات الواجب احضارها والموجودة على موقع الكلية حتى تستطيع استكمال عملية التنسيق بنجاح
خالص امنياتنا بالتوفيق
اضغط هنا للدخول الى استمارة التقدم   اضغط هنا للدخول الى استمارة التقدم
 
 
 
2015-08-23      فتح باب التقدم لبرامج الدراسات العليا المهنيه
    تهنىء كليه التجاره وإداره الاعمال - جامعه حلوان مجتمع الاعمال فى مصر والبلاد العربيه ببدء تشغيل حزمه البرامج المهنيه والتى تضم توليفه متنوعه وفريده من التخصصات التطبيقيه فى علوم الاعمال بتكلفه تنافسيه للغايه
وترحب إداره الكليه بالدارسين ببرامج الدراسات العليا المهنيه - دكتوراه مهنيه - ماجستير مهنى / اكاديمي - دبلومات مهنيه
وتتيح الكليه للدارسين فرصه التقدم الكترونيا لحجز فرصه من خلال الرابط التالى
  اضغط هنا
 
 
 
2015-08-21   طلاب الثانوية العامة الذين قاموا بتقديم طلبات التحويل الالكترونى من خلال مكتب التنسيق
   سيتم فتح باب التقدم الالكترونى للبرامج الجديدة BIS & FMI وشعبة اللغات لمدة يومين خلال الاسبوع القادم بعد ظهور نتيجة التحويل الالكترونى من مكتب التنسيق رسميا على أن تكون مواعيد حضورهم يومى 30/8 و 31/8/2015 من الاسبوع التالى، وذلك بعد تحديد المواعيد الخاصة بهم واعلانها يوم 28/8/2015 الساعة التاسعة مساءا خالص امنياتنا بالتوفيق   
 
 
2015-08-20      قوائم الحضور للمتقدمين الكترونيا خلال الفترة من 14/8 الى 19/8/2015
   مواعيد الاسبوع القادم ان شاء الله لابنائنا الطلاب الذين تقدموا بالتسجيل الالكترونى اعتباراً من يوم الجمعة 14/8/20115 وحتى الاربعاء 19/8/2015 والذين سيقومون بالحضور وتقديم المستندات الى الكلية كل فى موعده خلال الفترة من 23/8 الى 26/8/2015 يرجى من كافة الطلاب مراجعة الموقع الالكترونى الرسمى للكلية www.helwan.edu.eg/commerce للتعرف على الشروط والمستندات وقراءاة معلومات اكثر عن البرامج الثلاثة حتى يمكنهم الاختيار على اسس سليمة
خالص امنياتنا بالتوفيق  اضغط هنا للدخول الى قوائم مواعيد الحضور
 
 
 
2015-08-17      الاربعاء 19/8/2015 اخر موعد للتقدم الكترونياً للتنسيق الداخلى للبرامج الجديدة وشعبة اللغات
   تقرر اغلاق باب التقدم الى التنسيق الداخلى للبرامج الجديدة والشعبة اللغات يوم الأربعاء 19/8/2015 الساعة الخامسة عصراً على أن يتم اعلان اسماء ومواعيد تقديم الذين تقدموا الكترونياً حتى هذا التاريخ يوم الخميس الموافق 20/8/2015 ويكون حضورهم للكلية لتقديم مستنداتهم خلال الفترة من من الاحد 23/8 وحتى الاربعاء 26/8/2015 خالص امنياتنا بالتوفيق والنجاح    
 
 
2015-08-13   مواعيد حضور الطلاب المتقدمين لتنسيق البرامج الجديدة وشعبة اللغات خلال الفترة من 16/8 الى 1919/8/2015
   مرفق قوائم الحضور عن الاسبوع الثانى للتنسيق مرتبة ترتيباً أبجديا، نرجو من الجميع الالتزام بالمواعيد المقررة، حيث أنه لن يسمح الحضور فى غير الموعد المحدد، كما نود ان نشير الى عدم قبول التقديم الا فى حالة استيفاء كافة الاوراق والالتزام بالقواعد والشروط المعلنة
علماً بأنه تم استبعاد من ثبت ترشحه الى كلية اخرى، أو من ادخل بيانات الترشيح خطأ، وعليه اعادة التقدم الالكترونى مرة أخرى من جديد خلال الاسبوع الحالى
  اضغط هنا للدخول الى قوائم مواعيد الحضور
 
 
 
2015-08-06      مواعيد حضور الطلاب المتقدمين لتنسيق البرامج الجديدة وشعبة اللغات
   مرفق قوائم الحضور مرتبة ترتيباً أبجديا، نرجو من الجميع الالتزام بالمواعيد المقررة، حيث أنه لن يسمح الحضور فى غير الموعد المحدد، كما نود ان نشير الى عدم قبول التقديم الا فى حالة استيفاء كافة الاوراق والالتزام بالقواعد والشروط المعلنة
  اضغط هنا للدخول الى قوائم مواعيد الحضور
 
 
المزيد  
2015-08-02      طلب التقدم الالكترونى للتنسيق الداخلى لشعبة اللغة الانجليزية والبرامج الجديدة BIS و FMI
   الان يمكنك تقديم طلب التقدم الالكترونى للتنسيق الداخلى لشعبة اللغة الانجليزية والبرامج الجديدة BIS و FMI للعام الجامعى 2015/2016 الخطوات: - بعد ترشيحك من مكتب التنسيق الى كلية التجارة وإدارة الأعمال - جامعة حلوان تقوم بتقديم طلب الكترونى من خلال الرابط الموجود فى نهاية هذا الخبر – ويتم فى آخر الخبر تأكيد تسجيلك على قاعدة البيانات من خلال رسالة تظهر لك وتبلغك بانتظار اعلان اسمك وموعد حضورك الى الكلية، تظهر الاسماء والمواعيد واماكن الحضور إلى الكلية على الموقع الالكترونى الرسمى للكلية وذلك يوم الخميس 6/8/2015 الساعة التاسعة مساءا - يحضر الطالب فى الموعد المحدد وفقا لساعته وتاريخه ومعه المستندات المطلوبة ورسوم التقدم (200 جنيه أو 400 جنيه أو 600 جنيه وفقا لرغباته) بالاضافة الى المصروفات الدراسية البالغة 367.50 جنيه مصرى يبدأ الحضور إلى الكلية وفقا لموعد كل طالب اعتباراً من يوم الأحد 9/8/2015 ولا يسمح بحضور اى طالب فى غير موعده خالص امنياتنا بالتوفيق ملحوظة: لا يسمح بالتقدم الا من خلال هذا النظام الالكترونى ولا يلتفت الى اى طلبات يدوية فى حالة وجود أى مشكلة فى التسجيل او اى استفسار يرجى المراسلة على البريد الالكترونى amr2025@yahoo.com
الإشراف والإعداد والمتابعة لعملية التنسيق الالكترونى
د. عمرو سليمان
رئيس عام التنسيق عميد الكلية
أ.د. عمر سالمان
 
اضغط هنا للدخول الى استمارة التقدم
 
 
 
2015-07-20      صفحة التواصل مع إدارة برنامج الأسواق والمنشآت المالية على FACEBOOK
   لكل ابناءنا الطلاب الجدد، ترحب إدارة برنامج الأسواق والمنشآت المالية، وهو أحدث برنامج متميز باللغة الانجليزيةتقدمه الكلية بالرد على كافة الاسئلة والاستفسارات من الطلاب واولياء الامور على الرابط التالىللصفحة الرسمية للتواصل مع ادارة البرنامج   اضغط هنا  
 
 
2015-07-16     
   نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى لعام 2014 / 2015
لشعبه نظم معلومات الاعمال
BIS
  اضغط هنا
 
 
 
2015-07-16     
   نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى لعام 2014 / 2015
لشعبه الاسواق والمنشأت الماليه
FMI
  اضغط هنا
 
 
 
2015-07-10     
  
تم مناقشة رسالة الدكتوراه
بعنوان
"اثر انماط الإتجاهات الإبداعية والإبتكارية على تنفيذ فكر الجودة الشاملة بالتطبيق على القطاع الصحى الاردنى "
مقدمه من الباحث
محمد سارى محمد شواهين وتتكون لجنة الحكم والمناقشة :-
أ.د/ محمود أحمد الخطيب ورئسيا
(أستاذ ادارة الموارد البشرية بالكلية )
أ.د/ وائل عبد الرازق أحمد قرطام عضوا
(أستاذ إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعه القاهرة )
أ.د/ صلاح الدين إسماعيل مشرفا
(أستاذ ورئيس قسم إدارة الأعمال بالكلية)
أ.م.د/ سامية أحمد فتحى مشرفا
( أستاذ إدارة الأعمال بالكلية )
الباحث حاصل على :-
- والباحث حاصل على ماجستير فى الإدارة الصحية – عام 2006 – جامعه العلوم والتكنولوجيا الإردنية – تقدير جيد جدا.
لمشاهده الصور
  اضغط هنا
 
 
 
2015-07-09     
   تم مناقشة رسالة الدكتوراه
بعنوان
"اثر تطبيق مبادى إدارة الجودة الشاملة على الفاعلية الكلية دراسة تطبيقية على المستشفيات الحكومية المعتمدة فى الأدرن "
مقدمه من الباحث
عاطف طه احمد الراعوش
وتتكون لجنة الحكم والمناقشة :-
أ.د/ عبد المنعم احمد التهامى
مشرفا ورئسيا (أستاذ ادارة الأعمال بالكلية)
أ.د/ سيد محمود سيد الخولى
عضوا (أستاذ إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعه عين شمس )
أ.د/ صلاح الدين إسماعيل
مشرفا (أستاذ ورئيس قسم إدارة الأعمال بالكلية)
الباحث حاصل على :-
- والباحث حاصل على ماجستير فى الإدارة الصحية – عام 2006 – جامعه اليرموك بالاردن – تقدير جيد جدا.
لمشاهده الصور  اضغط هنا
 
 
 
2015-07-02     
   قرار رئيس الجامعة رقم (1421) بتاريخ 6/6/2015 وذلك بمرحلة دبلوم الدراسات العليا على نتيجة الإمتحان المقدمة من كلية التجارة وإدارة الأعمال لعام 2015 وذلك لحصول الطالب على المركز الأول
تخصص "محاسبة دعم وإتخاذ القرار"
أحمد كمال عبد المحسن حموده
المركز الأول  
 
 
 
2015-07-02     
   قرار رئيس الجامعة رقم (1421) بتاريخ 6/6/2015 وذلك بمرحلة دبلوم الدراسات العليا على نتيجة الإمتحان المقدمة من كلية التجارة وإدارة الأعمال لعام 2015 وذلك لحصول الطالب على المركز الأول
تخصص "المحاسبة والمراجعة "
ياسمين حسن محمد محمد
المركز الأول  
 
 
 
2015-07-02     
   قرار رئيس الجامعة رقم (1421) بتاريخ 6/6/2015 وذلك بمرحلة دبلوم الدراسات العليا على نتيجة الإمتحان المقدمة من كلية التجارة وإدارة الأعمال لعام 2015 وذلك لحصول الطلااب المذكور اسمائهم على المراكزالأتية الأول والثانى
تخصص "اقتصاديات التجارة الخارجية"
نورهان رائد يونس سليمان
المركز الأول
نرمين صبرى شحاته محمد عبد الباقى
المركز الثانى 
 
 
 
2015-06-29      ورشه عمل
  
تحت رعاية / السيد الأستاذ الدكتور عمر سالـــــــــــمان
عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال
ورئيس عام مشروع
تمكين قاطنى العشوائيات بجنوب القاهرة
يتشرف فريق المشروع بدعوتكم لورشة عمل
"الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية لتطوير العشوائيات"
يقدمها الأستاذ الدكتور مصطفى الفرمـــــاوى
أستاذ تنظيم المجتمع ومدير وحدة ضمان الجودة بكلية الخدمة الإجتماعية بجامعة حلوان
يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2015 الساعه العاشرة صباحا بقاعة السيمينار بالدور الثانى بالكلية  
 
 
 
2015-06-24     
  
دعوة للالتحاق بحزمة البرامج المهنية الجديدة التي تقدمها الكلية .
وافق المجلس الأعلي للجامعات على لائحة البرامج الجديدة لمرحلة الدراسات العليا التي تقدمها كلية التجارة وإدارة الإعمال – جامعة حلوان
( دبلوم مهني – ماجستير مهني و أكاديمي –دكتوراة مهنية )
برامج خاصة بمصروفات .
و تحتوى البرامج المطروحة على حزمة متنوعة تخدم مؤسسات الأعمال و تلبي أحتياجات قطاعات عريضة من سوق العمل لتأهيل طبقة المديرين و الفنيين في كافة المجالات
يمكن الأختيار بين 5 دبلومات
( إدارة الموارد البشرية – لوجستيات النقل والتجارة – المحاسبة والمعاملات الضربية – البنوك والتمويل والأستثمار – التطوير والتسويق العقارى) ماجستير مهنى{MBA}(الإدارة – المحاسبة – العولمة – ريادة الأعمال بـأربع مسارات)بالأضافة إلى الدكتوراة المهنية{DBA}  
 
 
 
2015-06-23     
   تم مناقشة رسالة الدكتوراه
بعنوان
أثر قيام الثورات العربية على تغيير الأنظمة السياسية فى العالم العربى –
دراسة مقارنة (مصر - تونس )
مقدمه من الباحث
محمد رضا محمد الطيار
وتتكون لجنة الحكم والمناقشة :-
أ.د/ على السيد الحبيبى مشرفا ورئسيا
(أستاذ العلوم السياسية بالكلية)
أ.د/ جهاد عبد الملك عودة عضوا
(أستاذ العلوم السياسية بالكلية)
أ.د/ عبد السلام نوير عضوا
(أستاذ العلوم السياسية وعميد كلية التجارة- جامعه أسيوط )
أ.د/ أحلام السعدى فرهود
(أستاذ ورئيس قسم العلوم السياسية بالكلية ) مشرفا
الباحث حاصل على :-
الباحث حاصل على ماجستير العلاقات الدولية 2010 جامعه حلوان  
 
 
 
2015-06-22     
   تم مناقشة رسالة ماجستير
بعنوان
استخدام موازنة البرامج الموجهه فى حكومة وحدات الإدارة المحلية بالعراق
(دراسة تطبيقية )
مقدمه من الباحث
محمد طارق عبد الوهاب عبد اللطيف
وتتكون لجنة الحكم والمناقشة :-
أ.د/ هشام حسن عواد المليجى ورئسيا
(أستاذ المحاسبة المالية ورئيس قسم المحاسبة بالكلية )
أ.د/ يونس حسن عقل مشرفا
(أستاذ المحاسبة الخاصة ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب )
أ.د/ أحمد زكى حسانين الشريف عضوا
(أستاذ المحاسبة والمراجعة وعميد كلية التجارة بالإسماعيلية جامعه قناة السويس )
أ.م.د/ محمد حسين اسماعيل ناصف
استاذ المحاسبة المساعد بالكلية مشرفا
الباحث حاصل على :-
- بكالوريوس التجارة شعبة محاسبة – عام 2010- جامعة تكريت بالعراق بتقدير عام متوسط
- حاصل على تمهيدى ماجستير فى المحاسبة عام 2013  
 
 
 

 

 

Counter  عدد زوار الموقع حتى الأن  
 
    F_Commerce_HelwanUni@yahoo.com : البريد الالكترونى
تليفون    : 25590000   -  داخلى  :  1503
  عن الكليه  الاقتراحات والشكاوى  |  الصفحة الرئيسية 

تواصل معنا

 
جميع الحقوق محفوظة بواسطة  محمد عبد السلام أحمد